تكنيب الفرنسية تفوز بعقد بقيمة 400 مليون دولار لتطوير حقل الخفجي

أكتوبر8oilكونا 07/10/2010أعلنت شركة (تكنيب) الفرنسية لخدمات النفط والأعمال الهندسية هنا اليوم أنها فازت بعقد مهم لتطوير حقل (الخفجي) الذي تديره شركتا نفط سعودية وكويتية في المنطقة المحايدة.وقالت (تكنيب) في بيان ان العقد الذي يتضمن الأعمال الهندسية والمشتريات والتصنيع والتركيب وبدء التشغيل تبلغ قيمته نحو 400 مليون دولار.وتسعى شركة عمليات الخفجي المشتركة وهي مشروع مشترك بين أرامكو لأعمال الخليج (التابعة لأرامكو السعودية) والشركة الكويتية لنفط الخليج الى تطوير مشاريع نفطية بحرية في المنطقة المحايدة بين السعودية والكويت.وقالت الشركة الفرنسية انها ستشرف على العمل في الحقل بالمنطقة المحايدة من مركز عملها في أبو ظبي مشيرة أيضا الى أن جزءا من العقد يتعلق بالتصنيع والنقل والتثبيت جرى التعاقد لتنفيذه مع الشركة الوطنية الصينية للنفط البحري.وقالت (تكنيب) ان العمل في المرحلة الأخيرة من المشروع الخفجي بدأ بالفعل في هذا الربع من العام وأنه يتوقع الانتهاء منه خلال 36 شهرا.ويقع حقل الخفجي في المنطقة المحايدة بين عضوي منظمة أوبك الكويت والسعودية وتبلغ طاقته الانتاجية نحو 610 الاف برميل يوميا من النفط.


كونا 07/10/2010أعلنت شركة (تكنيب) الفرنسية لخدمات النفط والأعمال الهندسية هنا اليوم أنها فازت بعقد مهم لتطوير حقل (الخفجي) الذي تديره شركتا نفط سعودية وكويتية في المنطقة المحايدة.
وقالت (تكنيب) في بيان ان العقد الذي يتضمن الأعمال الهندسية والمشتريات والتصنيع والتركيب وبدء التشغيل تبلغ قيمته نحو 400 مليون دولار.
وتسعى شركة عمليات الخفجي المشتركة وهي مشروع مشترك بين أرامكو لأعمال الخليج (التابعة لأرامكو السعودية) والشركة الكويتية لنفط الخليج الى تطوير مشاريع نفطية بحرية في المنطقة المحايدة بين السعودية والكويت.
وقالت الشركة الفرنسية انها ستشرف على العمل في الحقل بالمنطقة المحايدة من مركز عملها في أبو ظبي مشيرة أيضا الى أن جزءا من العقد يتعلق بالتصنيع والنقل والتثبيت جرى التعاقد لتنفيذه مع الشركة الوطنية الصينية للنفط البحري.
وقالت (تكنيب) ان العمل في المرحلة الأخيرة من المشروع الخفجي بدأ بالفعل في هذا الربع من العام وأنه يتوقع الانتهاء منه خلال 36 شهرا.
ويقع حقل الخفجي في المنطقة المحايدة بين عضوي منظمة أوبك الكويت والسعودية وتبلغ طاقته الانتاجية نحو 610 الاف برميل يوميا من النفط.

Other articles you might like;

how to make homebrewcure panic attackscure panic attacksclickget a free ipadoil, الخفجي, بترول, منشآت, نفطLeave a commentTrackbackCommentsYoshسبتمبر 9th, 2011 at 9:48 صباح

Best Links 2011…

I have not checked in here for some time since I thought it was getting boring, but the last few posts are good quality so I guess I’ll add you back to my daily bloglist. You deserve it my friend

View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق